المجلس الوطني للثقافة والفنون بالكويت ينعى الملحن محمد الرويشد

05:13 م الأربعاء 22 سبتمبر 2021

كتب- مصطفى حمزة:

نعى المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب في الكويت، الملحن محمد الرويشد "شقيق الفنان عبد الله الرويشد"، الذي توفي اليوم الأربعاء عن عمر يناهز 65 عاما، بعد صراع مع المرض.

الناطق الرسمي للمجلس والأمين العام المساعد لقطاع الثقافة د. عيسى الأنصاري، في بيان نشره عبر صفحة المجلس في موقع فيس بوك، قدم تعازي وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشئون الشباب، ورئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب عبدالرحمن المطيري، وأمين عام المجلس كامل العبدالجليل، وكافة العاملين فيه لأسرة الفقيد وللأسرة الفنية .

و قال د. عيسى الأنصاري إن الملحن محمد الرويشد رحمه الله قدم العديد من الألحان لكبار الفنانين، كما ساهم في العديد من الأعمال الدرامية والمسرحيات، ويعد الملحن الرويشد من الملحنين المميزين في حقبة الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، وغنى من ألحانه العديد من المطربين في الكويت والخليج والوطن العربي.

الملحن محمد الرويشد تعاون مع شقيقه الفنان عبد الله الرويشد فب أكثر من أغنية، منها "لحن الوفاء" من كلمات الشاعر ساير الساير.

الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، أعلن اليوم عبر حسابه في موقع "تويتر"، وفاة شقيقه محمد عبدالرحمن الرويشد .

وحرصت أصالة على تقديم العزاء قائلة:" الله يرحم الأستاذ محمد عبدالرحمن الرويشد ويصبّر قلوب أهله وأحبّائه ولأستاذنا الغالي الحبيب عبد الله الرويشد دعوات كثيرة لقلبه الكبير بالسكينة والصبر حفظه الله منّ كلّ مكروه ومنّ كلّ ألم".

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
871

إصابات اليوم

47

وفيات اليوم

875

متعافون اليوم

326379

إجمالي الإصابات

18375

إجمالي الوفيات

275637

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي