رئيس فريق مرسيدس يكشف السبب وراء عدم الإعلان عن سائقي الفريق لعام 2022 حتى آلان

12:43 م الإثنين 06 سبتمبر 2021
رئيس فريق مرسيدس يكشف السبب وراء عدم الإعلان عن سائقي الفريق لعام 2022 حتى آلان

توتو فولف

برلين - (د ب أ):

كشف توتو فولف رئيس فريق مرسيدس، المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، أن أوراق العمل هي التي تمنع فريقه من الإعلان عن تشكيل السائقين لعام 2022، حيث يتوقع أن ينضم البريطاني جورج راسل، ليكون شريك مواطنه لويس هاميلتون.

وطغت الأحاديث بشأن السائق الثاني لفريق مرسيدس، على هذا الموسم، حيث تحوم الشكوك بشأن استمرار السائق الفنلندي فالتيري بوتاس مع الفريق ، في ظل وجود ضغط كبير لضم راسل.

وأنهى بوتاس سباق الجائزة الكبرى الهولندي الذي أقيم اليوم الأحد في المركز الثالث ليصعد للمركز الثالث في ترتيب فئة السائقين ،ولكن راسل وقف للمرة الأولى في مسيرته على منصة التتويج في السباق الماضي.

ويتوقع أن يقوم سائق فريق ويليامز، وهو سائق شاب لفريق مرسيدس- باتخاذ الخطوة التالية، حيث أن اعتزال الفنلندي كيمي رايكونن الوشيك سيفتح مجالا محتملا لبوتاس للانتقال لفريق ألفا روميو.

وارتبط اسم التايلاندي أليكس ألبون، الذي لعب لريد بول في 2019 و2020 ومازال في قائمتهم، بالانتقال لفريق ويليامز.

وبسؤاله عقب سباق اليوم ما إذا كانت الخطوة التالية لفريق مرسيدس سيتم تأكيدها الأسبوع المقبل في سباق الجائزة الكبرى الإيطالي، قال فولف لشبكة "سكاي سبورتس" :" نعم، أعتقد أن هناك فرصة كبيرة- على الأقل بنسبة في المئة. سبب الانتظار هو التوقيع على الورقة".

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
871

إصابات اليوم

47

وفيات اليوم

875

متعافون اليوم

326379

إجمالي الإصابات

18375

إجمالي الوفيات

275637

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي