"يخت على 4 عجلات".. Nouvoyage تستعد لإطلاق سيارة برمائية جديدة (صور وفيديو)

06:31 م السبت 18 سبتمبر 2021

كتب - محمد جمال:

كشف شركة "Nouvoyage" الأمريكية عن بعض مواصفات سيارتها Limousine Tender 33 البرمائية الجديدة التي تخضع لعمليات تطوير مستمرة منذ نحو 10 سنوات.

وتسعى الشركة الأمريكية إلى جعل أيقونتها الجديدة قادرة على التعامل مع مختلف البيئات، سواء في السباحة داخل البحار أو السير فوق اليابسة، ذلك مع توفير بيئة فاخرة جدًا لركابها.

وتجمع السيارة الجديدة التي تم الكشف عن نسختها التجريبة الأولى في 2013 بين مواصفات سيارات الليموزين ورفاية اليخوت الفاخرة، حيث توفر مزايا رائعة جدا لأول مرة في عالم السيارات مع الاحتفاظ بالشكل المثالي لليخت.

وبحسب موقع "autoevolution" المتخصص في أخبار السيارات، يفضل الأثرياء حول العالم دائما الحصول على نماذج من هذه السيارات، التي تجمع بين طياتها العديد من المتناقضات إذا استخدمت كسيارة أو عند تحولها إلى يخت فاخر.

وبعد طرح عدة نماذج للشركة بالأسواق العالمية اكتشف الرئيس التنفيذي للشركة، مارتن بودلي، أن النماذج البرمائية السابقة كانت ذات أداء محدود ولم تكن موثوقة بشكل جيد، لذا قرر فيما بعد أن تكون النماذج المستقبلية معتمدة أكثر مع كفاءة عالية الأداء.

تمكنت ليموزين تندر من الوصول إلى سرعة تقرب من 30 عقدة في البحر و136.7 كيلومترا في الساعة فوق الأرض، وتستوعب السيارة التي يبلغ طولها 10 أمتار ووزنها 6.123 كيلوجراما، 12 راكبًا واثنين من أفراد الطاقم لقيادتها.

وزودت السيارة بمقاعد فاخرة جدا ونظام تكييف متطور للهواء ودورة مياه مشابهة لتلك التي تتواجد في الطائرات، الأمر الذي جعلها قارب وليموزين ومنزل متنقل في وقت واحد.

وبالرغم من التصاميم المطروحة من "Limousine Tender 33" إلا أنه لا يزال من غير الواضح موعد البدء بإنشاء هذه السيارة وطرحها في السوق بصورة كمية.

وتقدر تكلفة الوحدة من السيارة البرمائية الجديدة قرابة 2 مليون دولار ما يعادل (32 مليون جنيه مصري) تقريبًا.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
881

إصابات اليوم

47

وفيات اليوم

649

متعافون اليوم

323733

إجمالي الإصابات

18242

إجمالي الوفيات

273154

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي