أستون مارتن Vantage تنضم لأسطول شرطة دبي.. تعرف على أسعارها بمصر

01:40 م الأربعاء 08 سبتمبر 2021

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت شرطة إمارة دبي عن انضمام السيارة أستون مارتن Vantage الخارقة إلى أسطول سياراتها، والتي من المقرر أن تعرض أمام الجماهير في معرض إكسبو 2020 دبي القادم.

وبحسب موقع "gulfbusiness" الإماراتي، ستحمل سيارة أستون مارتن الجديدة لوحات شرطة "دبي 77" وهو الرقم الذي يرمز إلى الإمارات السبع التي تنضوي تحت علم الدولة.

تعتمد السيارة فانتاج الجديدة على محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4 لتر مع ناقل حركة ZF بثماني سرعات، وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 314 كيلومترًا في الساعة، كما تستطيع الانطلاق من الثبات إلى 100 كم في الساعة في 3.5 ثانية.

وقال مدير التسويق بأستون مارتن الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، رمزي عطاط: "إنه لشرف كبير أن تنضم أستون مارتن إلى أسطول السيارات الخارقة لشرطة دبي، ونحن ممتنون لإحياء هذه الشراكة مع شرطة دبي".

يذكر أن شرطة إمارة دبي تمتلك إلى جانب أستون مارتن المنضمة حديثًا، أسطولًا من السيارات الخارقة، أبرزها فيراري FF ولامبرجيني افنتادور وبنتلي كونتيننتال GT وبورش 918 سبايدر و مرسيدس SLS وأودي R8 ونيسان GTR وبي إم دبليو 6M جران كوبيه وشيفرولية كمارو SS وفورد موستنج، ومرسيدس جي كلاس برابوس و بوجاتي فيرون وغيرها.

يشار إلى أن السيارة أستون مارتن فانتاج كوبيه التي باتت تخدم ضمن قوة شرطة دبي، تتوفر في الأسواق المصرية موديل 2021 بأسعار رسمية تقدر بـ5 ملايين و700 ألف جنيه وتعتبر الأرخص سعرًا بين سيارات العلامة البريطانية في مصر.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
871

إصابات اليوم

47

وفيات اليوم

875

متعافون اليوم

326379

إجمالي الإصابات

18375

إجمالي الوفيات

275637

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي