ملكة جمال مصر لـ"مصراوي": "اللقب مش بالشكل.. ووالدتي تعبت معايا" (فيديو)

01:04 م الأربعاء 22 سبتمبر 2021
ملكة جمال مصر لـ"مصراوي": "اللقب مش بالشكل.. ووالدتي تعبت معايا" (فيديو)

نادين الجيار

كتبت: شيماء مرسي

تقرير: أميرة حلمي

قالت نادين الجيار ملكة جمال مصر لعام 2021، إنها لم تتوقع الحصول على اللقب، معبرة عن سعادتها بالفوز في المسابقة التي أقيمت مساء الإثنين بأحد فنادق القاهرة الجديدة.

ونجحت نادين الجيار في اقتناص لقب ملكة جمال مصر لعام 2021، متفوقة على الفتيات اللاتي تقدمن للمنافسة، وتمت تصفيتهن خلال مراحل المسابقة المختلفة، وتسلمت التاج من نسمة عطا الله ملكة جمال مصر العام الماضي، وذلك خلال حفل الحفل الختامي للمسابقة.

وكشفت نادين خلال أول لقاء معها بعد الفوز باللقب في بث مباشر عبر صفحة "مصراوي" على "فيسبوك"، عن دوافع تقديمها إلى المسابقة، بأنها شخصية اجتماعية ومثقفة، بالإضافة إلى جمالها.

وأوضحت أنها تبلغ من العمر 22 عاما ونشأت في مدينة المنصورة، وتدرس في الصف الخامس بكلية الطب والأسنان بجامعة المستقبل الخاصة، لافتة إلى أن والديها كانا دائما يقدمان الدعم لها، إذ قالت: "بابا وماما تعبوا أوي معايا.. خصوصا ماما كانت تساعدني في فترة التحضيرات للمسابقة".

نادين ترى أن لقب ملكة جمال مصر هو لقب اجتماعي وجمالي، ولا يمكن أن تناله الفتاة اعتمادًا على الشكل والمظهر فقط، إنما السلوك والالتزام أيضا، مشيرة إلى أن أكثر ما استفادته طوال أشهر المسابقة هو الالتزام وتقبل الرأي الآخر.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
881

إصابات اليوم

47

وفيات اليوم

649

متعافون اليوم

323733

إجمالي الإصابات

18242

إجمالي الوفيات

273154

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي